تطابق الاعلاف الطبيعية للسمك

ما مدى أهمية أن تتوافق بشكل وثيق مع الصنارة والطعوم الطبيعية في الحجم والتلوين مع أسماك الطعم السائدة؟ الاختيار الواسع المتاح في الألوان الجذابة والتصميم وأصناف من الطعوم الحية يجعل اختيارك مربكا للغاية في بعض الأحيان. ما هو السبق الصحفي الحقيقي؟

تغذية انتقائية

عندما تتجمع أنواع معينة من أسماك الطعم في بيئة ما ، فإن أسماك اللعبة غالباً ما تطلبها بشكل حصري. على سبيل المثال ، من المحتمل أن يتجاهل البحث عن الأفعى على مدارس البوري المهاجرة الطعوم الأخرى ، مثل سمكة الصنوبر أو الرنجة. إنه شكل من أشكال رؤية النفق السمكي في المياه الساحلية والبحرية وشواطئ البحر.
مثال على ذلك: قمت أنا ودي كامينسكي بالتجول على طول خط الأعشاب إسلامورادا ، وأحياناً أشاهد الدلفين يطارد الأسماك الصغيرة المتطايرة. انتشارنا من ballyhoo المتوسطة ، على حد سواء عادي والأزرق المتجنب (الأخير لمحاكاة الأسماك الطائرة) ذهب دون أن يلاحظها أحد. بعد ذلك ، بناءً على نظرية ، قمت بتثبيط طعم Williamson Live Ballyhoo الاصطناعي وتراجعت عن تنوره باللونين الأبيض والأزرق الصغير فوق بلهو صغير جديد ، ثم قمت بتبادلها مع طعم متجنب أكبر في الانتشار. تلك التركيبة المحددة ، التي تشبه عن كثب تلك المنشورات الصغيرة ، اشتعلت فيها ثلاثة الدلافين وسمك الشراعي 70 جنيه. لقد اخترقنا الكود في خلاصة الكتب المدرسية الانتقائية.

الذهاب عالية ، اذهب منخفضة

إن الاماكن الملصقة بالصفراء على طول الشعاب المرجانية الجنوبية تحمل وعدًا بالعمل السريع. والاماكن المجمعة تجتذب أيضًا حيوانات مفترسة أخرى ، بعضها مرتفع في عمود الماء والبعض الآخر منخفض. سوف الأسماك ذات النوع المائل ، مثل سمك الماكريل الملك ، أشعل النار على الرغم من الاماكن ، وتقديم أهداف رياضية لطعم الحية. في عملية التغذية ، سيتركون وراءهم أجزاء من فرائسهم ، التي تغرق في القاع ، لتلفت انتباه القاع ، مثل الهامور ، مما يوفر فرصة أخرى للصيادون الذين يعرفون إرسال طعم إلى الأعماق.

التونة بويز

في شمال شرق الوادي ، يتجول جاستن براون في عرض تقديمي تفصيلي لقضبان وسبريدر الطعوم. قام أولاً بتعيين موجات من أشرطة الموزعة اللونية المختلفة لاختبار اللدغة: الاستيقاظ الأول (إيقاف جانبي الميناء ولوحة الميمنة) ، أشرطة خضراء ؛ الصف التالي ، قضبان قوس قزح. وأشرطة الوردي وراء تلك. بمجرد أن يقوم بتركيب سمكة ، يقوم براون بفحص محتويات المعدة. “هذا يروي الكثير” ، كما يقول. “إذا خفق الزعانف الصغيرة في الحبار ، فسوف نتخلص من الأعمدة الكبيرة ونضع الأشياء الصغيرة. فكلما زاد عدد الطعوم التي تشبه الحبار التي يبتلعها التونة ، زاد عدد الإضرابات التي سنلتزم بها. إذا كان الحبار كبيرًا ، فسنقوم بضبط السبريد لدينا لمطابقته. وإذا حصل لون معين على الضربات ، فسنقوم بصيد أشرطة متعددة من نفس اللون “.

طريق دايتونا بيتش

عندما يجد كابتن دايتونا إدي أوليفيراس أسماك التونة ذات الزعانف السوداء تتغذى على الثعابين الصغيرة تحت أعشاب سارجاسو ، فإنه يتجول في شرائط بونيتو ​​الصغيرة خلف غطاسات البيض المحشوة داخل تنانير الحبار الصغيرة. تجذب حركة التموج من شرائط الطعم الفضية الضئيلة انتباه الطائر الأسود. يقول أوليفيراس: “الكثير من هذه الحبوب السوداء أقل من 5 أرطال”. “لكن هذه الحفارة تلتقطها عندما لا تنظر إلى أي شيء آخر ، وأحيانًا نحصل على ما يتراوح بين 15 و 20 رطلًا على هذه الشرائط الصغيرة. النجاح هنا يعتمد على مطابقة البلم الصغيرة لدينا. ”

دولفين دازلرز

على غرار السيناريو السابق للجن الأسود ، غالبًا ما يكون الدلفين الذي يستخدم خط الأعشاب رئيسيًا في الأسماك المنتفخة أو الرافعات أو أسماك الدود ذات النطاقات تحت الأعشاب الضارة والحطام. لدغة ثابتة على أسماك المدارس ، حدد مواد اصطناعية تحاكي هذا العلف. على سبيل المثال ، يشبه الحزام الأصفر الأصفر ، وهو معيار الدلفين ، سمك السمكة المنتفخة للأحداث ، في حين أن الذيل الأبيض يحاكي المقابس الصغيرة أو العدائين الأزرق.

الصنارة وأنماط الألوان الحديثة تشبه بشكل مخيف أنواع الأعلاف الطبيعية ؛ غالبًا ما يكونون أكثر إنتاجية من البوابات القياسية عندما يصبح الدلافين انتقائيًا أو يكون هناك ضغط شديد لصيد الأسماك. يعتبر الدلافين المفضل لدى دولفين لدينا ، رابالا alaX-Rap Twitchin ‘البوري من الذهب والزيتون ، بمثابة قاتل ميت في الشكل والحجم واللون لهذه الطعوم ذات الأعشاب الضارة ، وتمكننا جسدها الصلب من إنقاذ أسماك المدارس دون الحاجة إلى قم بتغييره ، على عكس ذيل السمكة ، الذي يفقد ملابسه بعد اصطياد بعض الأسماك. الحفاظ على اثنين من هذه أو الطعوم الصلبة مماثلة مزورة على الغزل معالجة ، وعلى استعداد لإطلاق.

تقسيم مستوى الانقسام

مطابقة العلف كذبة قاع كبير مثل النهاش الرمادي والهامور كبير جدا.
يقول أوليفيراس: “اعتدت أن آخذ صناديق الحبار والسردين في الطعم السفلي”. “الآن لا أستخدم الحبار. عندما يكون هناك وفرة معينة من الطعم على مناطق القاع لدينا ، فسوف sabiki هذه الطعوم وإسقاطها مرة أخرى أو العيش أو قطع.
ومن الأمثلة الجيدة على ذلك ، عندما تكون خيوط الخيوط صلبة من السطح إلى منتصف المسافة فوق بقعة أسفل ، تتغذى النهاش الرمادي وغيرها من الحيوانات المفترسة عليها. الأسماك الأخرى ، بما في ذلك سمك النهاش والهامبر ، تفحص الخردة التي تنخفض إلى أسفل. إن إسقاط الحبار المجمد أو السردين لن يخدع الكثير منها في هذه الحالة. لكن عليك إسقاط ما يقومون بإدخاله وستربط الأسماك بجودة عالية. ”

بالنسبة للهمور الأسود قبالة Florida Keys أو aBahamas ، فإن Oliveras غالباً ما يسقط نصف ذيل أصفر جديد. “في الوقت الذي نتحلى فيه باللون الأصفر ، فإن الملوك والسيروس و cudas ينتشرون في ذيول السطح”. بقايا ذيل هؤلاء

التي تسقط إلى أسفل رسم الهامور والرافعات عين الحصان والأمبيرجاكس. أصبح هذا الهامور مرتبطًا جدًا بهذا المصير الطبيعي ، وسوف يتنازلون أحيانًا عن ذيل صفراء حي المحموم مقابل قطعة كبيرة من واحدة ميتة جديدة. ”

في الشاطئ خاصة

يقول النقيب جيمي هوغ من تشارلستون ، ساوث كارولينا: “أعتقد أن الأسماك لها ذكريات”. “غالبًا ما يعودون إلى مناطق تكاثرهم ، وأنا مقتنع بأنهم يعرفون أن بعض المواقع تحمل طعمًا معينًا في أوقات معينة.

“عندما أتنافس في بطولات سمك البحر قبالة لويزيانا ، أعرف أن الجراد من بين الأطعمة المفضلة لديهم ، على الرغم من أنني لم أشاهد قط جراد البحر في هذه المياه. ولكن في مكان ما أثناء هجراتهم ، يصادفون الجراد ، لذلك يريدونهم. من المنطقي اختيار مواد اصطناعية مماثلة. تعرف هذه الأسماك ما هي المناطق التي تحتوي على أنواع معينة من الطعم وغالبًا ما تظهر تفضيلًا لها “.

ويوضح الأمر في طلب Seatrout. يقول: “في مياهنا المحلية ، يعرفون أين سيكون الروبيان”. لذا فإنهم يترددون على هذه المناطق للعثور عليهم. عندما يفعلون ذلك ، سيحصلون على ركلة جمبري فقط. سمك السلمون المرقط كبير حقا أيضا الحصول على ركلة البوري كبيرة. يحدث هذا خلال فصل الشتاء ، عندما يتجمع سمك السلمون الصغير والكبير في ثقوب في حدود 2 إلى 3 أقدام من الماء ، ويبحث عن قاع دافئ. لقد رأيت سمك البوري 12 بوصة وهو يسبح مع تراوت الاماكن في هذه الثقوب ، وتلك هي تلك التي يصطادها التراوت الأكبر “.

يزعم هوو أن نهر واندو يرى أول دفعة من الانهيار قبل شهر من المجرى المائي. يقول هوغ: “تعرف تلك الأسماك في الممر المائي أن البشر سوف يتجهون”. “سوف أتحقق من نهر واندو ، أحضرهم إلى المجاري المائية ، وسحق سمكة حمراء كبيرة وسمك السلمون المرقط – السمكة ذاتها التي تتوقع هجرة المنهارة”.

في خليج Dumbfounding قبالة ميامي ، يشعل سمك البوري في أكتوبر مصايد سمك تاربون مثير. وترابون Intracoastal Waterway هي على وجه الخصوص كما تأتي. إذا لم تكن بطيًا في التصيد أو الانجراف في البوري الطازج ، فأنت تدور العجلات. بدرجة أقل ، تتساقط هذه الأسماك للسباحة المتدحرجة التي تشبه البوري في الحجم واللون.

مطابقة الفتحة ، تكتيك مثبت ، ينطبق على جميع أنواع الصيد.