خطاف هوكس دائرة صنارة

يبدو أنه يتعارض مع الحبوب. هل يمكن لخطاف الدائرة الملصقة على إغراء الصب أو السطح العلوي أو تحت السطحي أن يعزز الوصلات الناجحة؟ عند الصيد باستخدام الخطاف المصبوب التقليدي ، فإننا نعود للخلف خلال الإضراب لوضع خطافات ثلاثية أو على شكل J.

لذلك ، من المنطقي أن يأتي إغراء الصب المصبوب بخطاف دائري إلى الخلف إلينا تحت نفس المعاملة. لكن ، وأنت على وشك الاكتشاف ، هذا ليس بالضرورة.

الكابتن باونسر سميث منذ أكثر من 50 عامًا يصطاد سمك تاربون في ميامي بيتش. كان سميث مدافعًا قويًا عن الحفاظ على البيئة ، وقد قام بتحسين أساليبه ومنصاته لإلحاق أضرار طفيفة بأسماك التاربون والأسماك الأخرى. وأحدث ابتكاراته هو دور رئيس.

بالنظر إلى العدد الكبير من الشتاء الشتوي في ميامي ، سميث يعزز الصيد إغراء عندما تسمح الظروف. لجعله أقل ضررا على الأسماك وأقل خطورة على الشخص الذي يقوم بإزالة إغراء ، جرب مع السنانير الدائرة مقرون إلى المقابس السطحية وكذلك الرقص. مع السابق ، كانت جميع الأسماك تقريبًا مربكة أو مربوطة ، وارتفعت معدلات صيد عملائه.

يقول سميث: “لقد ارتفعت نسب ربط المقابس من 10 إلى 30 في المائة مع خطاطيف المخزون إلى 80 في المائة مع خطاف دائري” ، ولا يمكن لسمكة تاربون – أو أي سمكة أخرى لهذه المسألة – أن تهز المزروعة جيدًا. ربط دائرة. ”

مجد إلى مولا

رائد Rick Mola من Fisherman’s World في نوروالك ، كونيتيكت ، كان رائدًا سابقًا في استبدال خطاطيف الأوراق المالية بخطافات دائرية على الخطاف. منذ ما يقرب من عقدين من الزمن ، سعياً منها إلى التقليل إلى أدنى حد من الحلق والأمعاء للباس المشارب والسمك الأزرق على رقاقات الماس ، استبدل Mola خطاف الأسهم الثلاثي بخطاف دائري واحد. لقد عاشت نسبة التوصيل إلى الالتقاط تقريبًا في أول نزهة له لأن الباص والبلوز لم يستطعا أن يهز خطاطيف الدائرة ، والتي من المفارقات أنها وضعت في فكيها وشفتاها.

لقد شاهدت ذلك عن كثب أثناء تصوير حلقة تلفزيونية مع مولا بعد فترة وجيزة ، وقمنا بتغطيتها في سالت ووتر رياضي. منذ تجربة Mola ، قفز العديد من الصيادين الساحليين على هذه العربة واستمروا في تحسين نسب ربطهم مع الباص المخطط والسمك الأزرق والماكريل وسمك التونة باستخدام مكاوي على شكل الماس والرفرفة مثبتة بخطافات دائرية.

تنوع دائرة الاهتزاز

التراجع عن طريق ميامي ، سميث في كثير من الأحيان ينجرف الروبيان الحية وسرطان البحر على السنانير دائرة للتاربون ، تصريح وتسلل في مداخل وممرات. إذا كان بعض الوزن مطلوبًا لإحضار الطعم بشكل أعمق ، يقوم بتثبيته على خطاف الدائرة. يقول سميث: “لدي خطاف دائري بحجم الطعم”. “الآن ، إذا أردت أن يكون الطعم أكثر عمقًا ، فسوف أتعامل مع أمثال Hank Brown Hookup وأؤمنها بإحكام على المنحنى الخارجي لخطاف الدائرة بنصف عقبات من 50 أو 70 خيطًا مشمعًا. اتجاهات تأمين (المذكورة أعلاه) هي نفسها كما هو الحال مع المكونات ؛

الاختلاف الوحيد هنا هو أنك تقوم أولاً بتثبيت الخيط في عين الاهتزاز ، ثم استخدام نصف العقبات لربطها بربط الدائرة. يخدم الاهتزاز المرافق أي غرض آخر غير إضافة الصابورة. يمكنك ترك الخطاف سليمًا أو مقطوعًا. ”

يحتوي التحرير والسرد ذو الدائرة الدائرية / الاهتزاز للتاربون على جذور تعود إلى لويزيانا ، مع فرقة كون بوب الأسطورية. بمجرد أن يتم ربط التاربون ، تم تهزهز الحفارة الثقيلة للكسر وعدم التدخل في القتال. سلبياتها: اختفت الاهتزاز ثقيلة أخرى وتؤدي أكثر في قاع المحيط. طريقة سميث أنظف قليلاً لأن تهزهز عادة ما يعلق على الخطاف.

العودة إلى الصدارة

بالنسبة إلى سمك تاربون توبواتر ، قام سميث بصقل إغراء اثنين: Rapala’s Skitter Walk و Coastal Series Twitchin ‘Mullet 8 ، طعم بطيء غرق السطح ؛ على الرغم من أنه يقول فقط عن أي قابس يعمل مع التغيير والتبديل المناسب.

تتمثل الخطوة الأولى في مطابقة حجم الخط الدائر في الخط مع السمكة المستهدفة. في حالة سميث ، إنها دائرة من الأسلاك الخفيفة 7/0 VMC. بعد ذلك ، ينصح بتقطيع حوالي 16 بوصة من 50 أو 70 خيطًا مشمعًا ، بحيث يتمركز ذلك الشريط عبر حلقة إغراء العين ويربط العقدة الجانبية لتأمينها ؛ يجب أن يتعرض حوالي 8 بوصات من الخيط على كلا الجانبين. تأخذ حبلا واحد وربط ستة عقبات نصف حول منعطف من ربط دائرة نحو العين هوك. مع الحبلا المتبقي ، اربط ستة عقبات نصفية حول منحنى الخطاف باتجاه نقطته وقم بخفض الزائدة. أن يؤمن ربط الدائرة إلى حلقة إغراء العين.

صقل والصابورة

قد تكون هناك حاجة إلى بعض صقل للحفاظ على عمل إغراء الطبيعي. على سبيل المثال ، يقول سميث إن كل تصميم إغراء له مشكلاته الخاصة ، والبعض الآخر يعمل بشكل أفضل من خلال ترك خطافات الأسهم في مكانه. يقول سميث: “إن السنانير تتوازن في وقت ما مع إغراء بعد إضافة الخطاف الدائري إلى الأنف”. “للحفاظ على مثل هذا إغراء من الانزعاج والإزعاج من عملها ، فقط ترك السنانير الأسهم وحدها. يجب ألا تتداخل مع أي شيء. إذا كنت مهتمًا بها ، فما عليك سوى قصّ نقاط الخطاف وترك السيقان للصابورة “.

ربط مجموعات

على الرغم من وجود اختلاف واضح بين الخطاف والرقص ، فإن الثابت الثابت هو مجموعة الخطافات المناسبة. إنه مجال يجب إتقانه مع تعديلات الخطاف الدائري. في الإضراب ، سواء بالحديد أو توبواتر ، لا تعود للخلف ؛

لن يتم ربط الخطاف الدائري. بدلاً من ذلك ، أمسك العصا في مكانها أثناء الإضراب ، وريح سريعًا حتى تكسب خطًا وتتحرك السمكة. في هذه المرحلة ، يجب ضبط الخطاف الدائري ، ويمكن استئناف نمط القتال العادي.

يقول سميث إن الإضافة ذات الخطاف الدائري تعمل بشكل جيد على المياه السطحية ، وسدادات السباحة ، والملاعق والباطل ، وهي تعديل مشهور ومثبّت على رقصات الألماس والرفرفة ، وحتى الرقصات العميقة التقليدية.
تريد زيادة نسب هوكوب في حين يشكل أقل ضررا على الأسماك؟ حاول تعديل دائرة هوك. إنه فوز لكل الصيادين والحفظ.