سباحة الاسماك الصغيرة في المياه

يتمثل أحد أكثر الجوانب إثارةً في ممارسة الجهير الغربي في التحدي المستمر المتمثل في تكييف الطعوم والعروض التقديمية مع عدد لا يحصى من الظروف المائية المختلفة التي نواجهها كل يوم. يجب أن لا يكون الصيد في الغرب مملًا أبدًا. لدينا فرص لأخذ سلالتين من ارجموث ، باس رصدت ، وأخيرا وليس آخرا ، سمالموث باس.

أسماك سمالموث

توفر بحيرتي المنزلية بعضًا من أروع سمالموث الصغيرة في الغرب: Flaming Gorge ، وبحيرة باول. على مر السنين ، لقد تعلمت العديد من الحيل التي أثبتت نجاحها في أي تطارد سمالموث ، وفي معظم الحالات تتراوح بين المياه القذرة إلى النظيفة ، الضحلة إلى العميقة. أنا أسمي هذه التقنيات “swimmin” للصغار.

سمالموث الطعم . وقد أثبتت هذه النظرية في ذهني مرات لا تحصى على مر السنين. Smallmouths هي الأسماك العدوانية التي يبدو أنها عازمة على الجري الطعم. لكنهم ، مثل الأنواع الأخرى ، يعلقون في بعض الأحيان ويصعب عليهم اللحاق.

في مرحلة ما قبل سنوات ، التقطت مجموعة من الغزل ، وقيدتها على نكش 3 بوصات ، وألقيتها. بدلاً من السماح لليرقة بالعمل في طريقها إلى أسفل أكوام الصخور ، أو التحرك ببطء على طول الجزء السفلي من مسطح التفريخ ، بدأت أرتدي اليرقة إلى الوراء إلى حد كبير كما لو أنني استرجع الطعم الدوار. أحببت Smallies هذا النهج حقًا ، وعلى مر السنين ، سمحت لي هذه التقنية باستهداف الأسماك المعلقة وصيدها.

أثناء تطوير هذا العرض التقديمي الجديد ، وجدت أن العمل على اليرقة من 3 إلى 5 بوصات مجعد الذيل كان الكثير لإغراء الإضراب. عادةً ما أستخدم نكش Yamamoto أو Kalin وأحاول التخلص من الوزن الخفيف قدر الإمكان – من 1/8 إلى 1/4 أونصة اعتمادًا على الريح.

يمكن للسباحة نكش يكون الطعم البحث القاتل. بينما تتحرك على طول الخط الساحلي ، من الممكن أن تغطي تقريبا نفس كمية المياه التي ستقوم بها إذا كنت ترمي طعم المغزل ، إلا إذا كنت تستخدم عرضًا تقديميًا أكثر دقة. في كثير من الأحيان ، يكون العرض التقديمي الأصغر والأكثر دقة هو ما طلبه الطبيب ، وببساطة “يتم تحميل” الأشياء الصغيرة.

الالكترونيات تصبح رصيدا قيما عند السباحة نكش. من خلال رسم المقطوع ، القطرات ، والحواف ، وكذلك البحث عن الأسماك على الرسم البياني ، يمكنك إسقاط اليرقة للأسماك بسرعة وكفاءة.

كما هو الحال في أي زاوية صيد ، من المهم “مطابقة الفتحة”. تأكد من حجم العلف – crawdads و baitfish – واستخدم نكش أحادي الذيل يطابق الحجم. ومع ذلك ، فإن تجربتي الصغيرة نادراً ما ترفض الطعم المصغر.

تختلف ألوان اليرقة مع اختلاف ألوان قوس قزح ، لكن يمكنك دائمًا التخلص من لون الزحف: القرع الأخضر ، بذور البطيخ ، وغيرها. لا نغفل ألوان الظل. مرة أخرى ، حاول أن تتطابق مع الطعم الذي تطارده الأسماك.

هناك مسطحات مائية معينة ، ربما بسبب وضوح المياه أو عوامل أخرى تكون فيها بعض الألوان “المحلية” منتجة بشكل ثابت. تحقق مع الطعم تخزين وجهتك لتحديد أفضل لون لوجهتك معينة. لقد كانت تجربتي ، مع ذلك ، أن اللون هو ثانوي للثقة. إذا كنت تثق في أن طعمك سيصطاد السمك ، فإن نصف المعركة قد فاز بالفعل.

في خزانات كولورادو والنهر الأخضر ، أنتجت دائما الرقص. في كثير من الأحيان سوف أسبح رقصة مع مقطورة نكش مزدوجة الذيل وإيجاد الأسماك جاهزة وانتظار هذا العرض التقديمي. سواء كانت رقصة أو نكش ، فإن التقنية هي نفسها. أسماك الطعم مثل سبينيربيت ، نادراً ما تدعها تجلس على القاع. استرجعي الطعم بإيقاع ثابت ، وتذكر العد التنازلي حتى تشعر بأنك في عمق الجهير المعلق.

“swimmin” معالجة هو قضيب الغزل متوسطة / العمل. أرمي حركة متوسطة G. Loomis SJR782 وبكرة غزل Shimano Stradic 6: 1. كما قلت من قبل ، أنا أحب خط اختبار 6- و 8 رطل ، ورأس نكش ذو خطاف حاد جيد. أفضل خطافات Gamakatsu و Pepper Jigs و Trilene XL. أقسم بعض الناس برؤوس اليرقة المطلية ، لكنني لا أجعل الأمر معقدًا. الجانب الأكثر أهمية لرأس اليرقة الذي اخترته هو الطريقة التي يسبح بها.

نادراً ما يكون من الضروري أن تلاعب تكساس اليرقة ، الخطاف المفتوح لا يتأرجح لأن التقنية تبقي الطعم فوق أي عشب أو صخور. إذا قمت بتلاعب في شركة Texas ، فسأستخدمه بشكل عام في الحشائش ويفضل طعم أنبوب Big Boy. تتمثل طبيعة السباحة في اليرقة أو الرقصة في إبعادها عن الأضرار أثناء إغراء السماوات الصغيرة المعلقة بالضرب.

إن الفرص والتحديات الصعبة هنا في الغرب تجعلنا جميعًا صيادون أفضل. انتبه جيدًا إلى الظروف المائية ، والعمق والوضوح ، وما إلى ذلك ، ثم اربط على شوكة أو رقصة واذهب للسباحة من أجل صغار الأطفال. أوه ، بالمناسبة ، تم خداع أكثر من بضع أرغوث من طعم السباحة. لا تحسبهم.